im

مشاركة

التسويق الالكتروني

في عالم التسويق اليوم ، خبراء التسويق الرقمي هم المبدعون الذين يمكنك من خلالهم تعزيز نمو عملك وتحويله إلى مستوى عالٍ.

ما هو التسويق الرقمي؟
يُطلق عليه أيضًا التسويق عبر الإنترنت ، وهو الترويج للعلامات التجارية للتواصل مع العملاء المحتملين باستخدام الإنترنت وأشكال الاتصال الرقمي الأخرى. لا يشمل ذلك البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المستندة إلى الويب فحسب ، بل يشمل أيضًا الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة كقناة تسويقية.

 

ما هي أنواع التسويق الرقمي؟
هو 7 أنواع:

* منصات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تمكنك من الوصول إلى الجمهور المناسب لك ومعرفة احتياجاتهم من خلال منصات التواصل الاجتماعي.
* التسويق المؤثر لإيصال رسالتك باستخدام القوة المؤثرة.
* التسويق عبر البريد الإلكتروني للوصول إلى العملاء الحاليين والجدد من خلال حملات البريد الإلكتروني.
* تسويق المحتوى لتكون قادرًا على إيصال رسالتك بمحتوى مؤثر وملفت للنظر.
* تسويق تحسين محركات البحث (SEO) لتتمكن من الظهور في الصفحة الأولى على محركات البحث لاستفسارات عملائك.
* الدفع بالنقرة (PPC) للوصول إلى عملائك المحتملين من خلال الإعلانات المدفوعة.
* التسويق بالعمولة للترويج للمنتجات والخدمات من خلال الأنظمة التابعة.

ما فائدة التسويق الالكتروني؟
الميزة الرئيسية هي أنه يمكن الوصول إلى الجمهور المستهدف بطريقة فعالة من حيث التكلفة وقابلة للقياس. تشمل المزايا الأخرى زيادة الولاء للعلامة التجارية وزيادة المبيعات عبر الإنترنت.

حتى تتمكن من تتبع حملاتك و مراقبتها بسهولة. عندما تستثمر الوقت و المال في حملاتك ، فأنت تريد أن تعرف أنها تعمل. كما يسهّل عليك تتبع حملاتك ، مما يسمح لك بالتكيف و تحقيق نتائج أفضل و الوصول إلى عملائك المحتملين.

تعتمد الشركات التقليدية فقط على العلاقات العامة و الإعلان بينما يضمن التسويق الرقمي الحديث عدة منهجيات ذات وضع هائل يمكنك من خلاله الإعلان و بناء علاقات مع عملائك.

في Pure Code ، نقوم بالاستعانة بمصادر خارجية لمدير تسويق رقمي بارع يمكنه مساعدتك مباشرة من تطوير موقع الويب الخاص بك إلى تحليل تحليلات الموقع بعد عرضها على الهواء مباشرة.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا من خلال أرقامنا أو فقط أرسل لنا رسالة من خلال هذا النموذج

call us