im
محتوى

مشاركة

تطوير الألعاب

تقدم Pure Code لتطوير الألعاب حلولًا شاملة لمساعدتك في تصميم و تطوير وتسويق لعبتك من البداية إلى النهاية.

يشارك الجميع من أي فئة عمرية في الألعاب من استخدام الأوراق و الطباشير إلى استخدام نظارات الواقع الافتراضي ، بغض النظر عن منصة الألعاب أو وحدة التحكم أو الأجهزة أو عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت أو أيًا كان متاحًا ، و لكن فى النهاية الجميع من محبي الألعاب.

ماذا عن إنشاء لعبة أحلامك ، أو تقديم جنة الألعاب للناس ، يمكن أن يتحقق حلمك معنا.

نحن متخصصون في تقديم حلول شاملة لشركة تطوير ألعاب ميسورة التكلفة.

باعتبارها واحدة من أفضل شركات تصميم وتطوير الألعاب في الصناعة ، عمل فريقنا من المصممين و المطورين على العديد من الألعاب لأجهزة الكمبيوتر و وحدات التحكم و منصات الويب و الهواتف المحمولة.

من المنصات و المحركات ثنائية الأبعاد إلى ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين مع تكامل الواقع الافتراضي إلى الألعاب غير الرسمية عبر الإنترنت و الاجتماعية و المتنقلة و من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت إلى الألعاب متعددة اللاعبين للعب ضد أصدقائك أو الألعاب التعاونية عن بُعد.

لقد صممنا و طورنا عددًا من الألعاب الممتعة و المثيرة التي ترضي عملائنا و تجعل الناس يتفاعلون و يلعبون و يحبونها.

نحن نتكيف مع أحدث الأدوات و الأطر في السوق و نعمل مع محركات الألعاب مثل Unity3D و Cocos2d-x و Unreal بالإضافة إلى تقنيات مثل HTML5 و C # و غيرها لبناء ألعاب عالية الجودة.

فقط ناقش احتياجاتك و رؤيتك مع فريقنا المؤهل تأهيلا عاليا ، و انظر إلى رؤيتك تأتي إلى العالم الرقمي و شاهد عملائك يستمتعون بها.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا من خلال أرقامنا أو فقط أرسل لنا رسالة من خلال هذا النموذج

call us